بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، أبريل 12، 2011

بيان صادر عن ائتلاف شباب 15 آذار لإنهاء الانقسام



لنجعل من يوم الأسير 17 نيسان .. يوم للوحدة الوطنية
 أيها الشعب الفلسطيني البطل: ها هو المحتل يواصل عدوانه وحربه الهمجية على قطاع غزة، ويسقط كل يوم الشهداء والجرحى. هذا العدوان الذي يأتي لإسقاط كل الدعوات المنادية بالمصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، ولتخريب كل الجهود الوطنية والعربية المخلصة من اجل إنهاء الانقسام وتوحيد الوطن أرضاً وشعباً.
أيها الشعب الفلسطيني الصامد: منذ أن انطلقت مبادرتنا لإنهاء الانقسام كان الأسرى الأبطال أول من دعمنا ووقف معنا، كما كانوا هم السباقون دائما في حماية مقدرات ثورتنا الفلسطينية والحريصون على وحدتنا الوطنية. إننا نقف اليوم أمام موقف مصيري من كل ما يحدث حولنا في العالم، وليس أمامنا سوى الوحدة الوطنية، شاء المحتل الإسرائيلي أم آبي، وشاء المستفيدين من هذا الانقسام في داخل ساحتنا الفلسطينية أم أبوا. سيستمر حراكنا من اجل إنهاء هذا الانقسام ولن نسمح للعابثين بمصير هذا الشعب أن يستمروا في التخريب على هدفنا النبيل ولن نقبل الأعذار من أي طرف فلسطيني بتأجيل المصالحة، فالوقت ليس لصالحنا، والواقع الفلسطيني على مفترق طرق، فالانقسام والاحتلال وجهان لعملة واحدة.
يا شعبنا الفلسطيني الأبي: إننا ندعوكم للمشاركة معنا ورفع صوتكم عاليا في كافة فعالياتنا من اجل وحدة الوطن والشعب والقضية، وإننا ندعو الجميع بان يحترم رغبة الشعب ورغبة شباب فلسطين المخلص بإنهاء هذا الانقسام، وإعطاء الشباب دورهم القيادي في عملية التغيير وصنع القرار.
وختاما نوجه رسالة إلى أسرانا الأبطال: بأننا معكم ونفديكم بالدم والروح، ونقدم لكم كل ما يمكننا عمله من اجل الإفراج عنكم.
 سيكون الاعتصام الحاشد يوم الأحد 17/4/2011م من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 بعد الظهر. أمام مقرات الصليب الأحمر حسب المحافظات الفلسطينية.
وسيكون هناك اعتصام أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في بيروت، كما سينضم إخوتنا في بعض الجاليات الفلسطينية في الخارج فعاليات واعتصامات بمناسبة يوم الأسير.   
عاشت فلسطين حرة وموحدة ،،،
المجد للشهداء .. والحرية لأسرانا البواسل
ائتلاف شباب 15 آذار لإنهاء الانقسام  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق