بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، أبريل 08، 2011

بيان صادر عن ائتلاف شباب 15 آذار ومبادرة المثقفين العرب لمساندة الحراك الشعبي 15 آذار في فلسطين

نعم لاستمرار الجهود من اجل إنهاء الانقسام

لقد تلقينا خبر موافقة السيد عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية، حول موافقته مرافقة الرئيس محمود عباس إلى غزة بأهمية بالغة، ونحن نؤكد على أهمية هذه الزيارة في هذا الوقت بالذات الذي تُصعد فيه إسرائيل من عدوانها على شعبنا المحاصر في قطاع غزة، كما ندعو السيد الرئيس بتعجيل هذه الزيارة من اجل إنهاء هذا الانقسام والوقوف صفا واحدا أمام هذه الحرب الإسرائيلية.
ونؤكد على أهمية الدور المصري وثقتنا الكبيرة بأشقائنا العرب. وندعو جامعة الدول العربية لعقد قمة عاجلة من اجل متابعة التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة ووقف هذه العدوان.
إن وحدتنا الوطنية هي فقط من سيقف أمام هذا العدوان الصهيوني، وهي وحدها وحدتنا من ستخرجنا من هذا النفق المظلم والواقع الفلسطيني الخطير.
لقد انطلقت مبادرتنا كشباب فلسطيني مستقل من اجل إنهاء الانقسام، وقد نجح الشباب الفلسطيني في خلق رأي عام لصالح إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، كما نجح الشباب بتشكيل ضغط على حركتي فتح وحماس، ولم يتوانى الشباب في مواصلة مبادرته رغم كل ما تعرض له من قمع واعتقال وحملات تشهير فشلت كلها في النيل من نزاهة ووطنية مطلبه. وقد انضمت قطاعات كبيرة للمبادرة وكان المثقفين العرب أول من لبى هذا النداء والذين نتشارك وإياهم اليوم في إصدار هذا البيان من اجل توحيد الجهود ودعم جميع المبادرات المنادية بإنهاء الانقسام.
كما ندعو جماهير شعبنا للمشاركة في تشيع جثامين الشهداء والوقوف مع ذويهم، والمسارعة في التبرع بالدم للجرحى اليوم السبت 9/4/2011م  في مستشفى الشفاء،حيث سيتجمع الشباب الساعة الثالثة بعد الظهر لترتيب حملة واسعة للتبرع بالدم. 
عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود للشهداء والحرية للأسرى
ائتلاف شباب 15 آذار
مبادرة المثقفين العرب لمساندة الحراك الشعبي 15 آذار في فلسطين
السبت 9/4/2011م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق